حلمك. رحلتك.

هدفنا.

نحن لا
وكالة

نحن الأمة فقط وكالة تأجير الطائرات التي يديرها الطبيب

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك بصفتك الوالد المقصود أو البديل أو الشريك السريري؟ إنه يمنحك راحة البال مع العلم أن طرفًا واحدًا فقط هو المسؤول عن إدارة رحلتك لتصبح والدًا ، أو رحلة الأم البديلة ، أو رحلة المريض. صحة كل من البديل والطفل هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا.

سواء كنت تتطلع إلى بدء عائلة أو أن تصبح بديلاً أو شريكًا لنا ، نحن هنا للمساعدة في جعل أحلامك حقيقة.

نحن لا
وكالة

نحن الأمة فقط وكالة تأجير الطائرات التي يديرها الطبيب

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك بصفتك الوالد المقصود أو البديل أو الشريك السريري؟ إنه يمنحك راحة البال مع العلم أن طرفًا واحدًا فقط هو المسؤول عن إدارة رحلتك لتصبح والدًا ، أو رحلة الأم البديلة ، أو رحلة المريض. صحة كل من البديل والطفل هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا.

سواء كنت تتطلع إلى بدء عائلة أو أن تصبح بديلاً أو شريكًا لنا ، نحن هنا للمساعدة في جعل أحلامك حقيقة.

شغل الفيديو

أحلامك تصبح حقيقة

الفرق الأرحام الطبيب

اليوم ، تتم إدارة حوالي 95٪ من وكالات الاستعانة بالأمومة البديلة من قبل الوكلاء السابقين أو الأهل المقصودون. يمكن أن يرتبطوا بالجوانب العاطفية للرحلة لكنهم غالباً ما يفتقرون إلى الخبرة السريرية وخلفية العمل لتسهيل هذه العملية المعقدة. نحن نقدم ميزة رحلة التكاثر للطرف الثالث المخصصة والموجهة للطبيب.

بدائلنا

إن بدائلنا الاستثنائية ليسوا مؤهلين فحسب ، بل لديهم أيضًا رغبة في المساعدة في تكوين أسر. على عكس أي وكالة أخرى ، يراقب أطباءنا الداخليون الرحلة بأكملها عن كثب. نضمن الدعم من البداية وطوال فترة الحمل وبعد ولادة الطفل.

الأسرة هي الدافع

الأسرة هي الدافع وراء فريقنا. لا يتألف طاقمنا متعدد اللغات فقط من أطباء رائدين في الصناعة ؛ إنهم أيضًا أشخاص متعاطفون لديهم خبرة شخصية في عملية الأم البديلة ، مثلك تمامًا. نرحب بكم بأذرع مفتوحة في عائلتنا هنا في عيادة الطبيب.

الطبيب ميزة

صحة كل من البديل والرضيع هو على رأس أولوياتنا.

الموجه طبيا

من خلال التعليم الشامل وإدارة الحالات والدعم ، يرشدك فريقنا من الأطباء وغيرهم من المهنيين الطبيين طوال الرحلة ، مما يضمن أعلى درجة من السلامة وراحة البال طوال الطريق للوصول الصحيح إلى الطفل.

مجلسنا الاستشاري

لقد قمنا بتكوين مجلس استشاري فريد من الخبراء الطبيين المعتمدين المتميزين في مجالات أمراض الولادة والتوليد وحديثي الولادة. يقدم مجلسنا الاستشاري خبرته وخبرته لدعم أولياء الأمور والبدائل المقصودين لدينا ، في تلقي الرعاية الطبية الحديثة. معًا ، نتنقل ونخفف من أوجه عدم اليقين والتعقيدات المحتملة لعملية الحمل والولادة ، لضمان سلامة الأم والطفل.

تحسين معايير الأرحام

في عيادة Surrogacy للأطباء ، تخصصنا هو طب التوليد ، والذي يسمح لنا بوضع أعلى المعايير الصحية ، سواء لحماية بدائلنا وتزويد أولياء أمورنا المستهدفين بنتائج مثالية. نحن نضمن أن البديل هو مرشح صحي بدنيا وعاطفيا.

الاتصالات السريرية

اعتمد على تحديثات تفصيلية من أطباء الاستجواب بدلاً من البديل ، بعد كل موعد. يعمل فريق الدعم مع Surrogates واحدًا على حدة بينما يراقب الأطباء في الشركة ومديرو الحالات الرحلة عن كثب. يتم إرسال التقارير في الوقت المناسب مباشرة إلى الآباء والأمهات المقصودة ، مما يسمح للآباء والأمهات البديلة لتركيز محادثاتهم على الجوانب العاطفية والتقدم المحرز في الرحلة.

اختبار طبي إضافي

لا يدرك معظم الآباء والأمهات المستهدفين الذين يخضعون لعملية الأم البديلة أن الاختبارات الإضافية يتم تقديمها من قِبل OB ، والأهم من ذلك ، لا تتاح لهم الفرصة لاختيارهم. بصفتها وكالة تديرها OB ، يوفر لك الأطباء Surrogacy خيار اختيار إجراء اختبارات إضافية قبل الولادة ، مما يوفر تطمينًا للتقدم الصحي لطفلك.

حلمك. رحلتك. هدفنا

بصفتك الوكالة البديلة الوحيدة التي يديرها الطبيب في البلد ، يمكنك أن تتوقع تلقي رعاية على مستوى عالمي طوال هذه الرحلة. لا يتألف طاقمنا متعدد اللغات فقط من أطباء رائدين في الصناعة ؛ إنهم أيضًا أشخاص متعاطفون لديهم خبرة شخصية في عملية الأم البديلة ، مثلك تمامًا. الأسرة هي الدافع وراء فريقنا.

لنا مقصود
اباء

السلامة هي على رأس أولوياتنا

سلامة طفلك وصحة البديل الخاص بك هي شاغلنا الرئيسي. نضمن الدعم من البداية وطوال فترة الحمل وبعد ولادة الطفل. على عكس أي وكالة أخرى ، يراقب أطباءنا الداخليون الرحلة بأكملها عن كثب.

نختار أفضل بديل

قبل أن تبدأ عملية اختيار تدريب الأرحام ، يقوم كل مرشح بديل بإجراء فحص مسبق للطبيب الصارم لضمان استعدادها جسديًا والتزامها بهذه الرحلة.

تحديثات الطبيب مراقب

سوف تتلقى تحديثات مباشرة من Surrogacy للأطباء ، بدلاً من البديل ، بعد كل موعد. يمكن للآباء والأمهات المختارين التركيز على محادثاتهم على الجوانب العاطفية والتقدم المحرز في الرحلة بينما يقوم الأطباء بنقل جميع المعلومات الطبية إلى مدير حالة الآباء والأمهات المقصود. هذا يضمن أنك تتلقى معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب بشأن طفلك

لنا الامهات البديلات

صحتك هي الأولوية لدينا

يتركز نموذجنا الذي يديره الطبيب حول رعاية الخبراء. نحن أيضًا نحرص على توفير الرعاية لك عن طريق إنشاء عملية فحص طبي قريبة من منزلك. لدينا OB في المنزل ثم قادر على مراجعة السجلات. أنت لست مدعومًا من قِبل OB فحسب ، لكن أطبائنا موجودون هنا لتوفير رحلة أمنة ومنسقة.

دعم مستمر

يعمل فريق الدعم الخاص بك معك واحدًا على حدة بينما يراقب الأطباء الموجودون لدينا عن كثب رحلتك. نحن نضمن حصولك على الدعم قبل توقيع العقد ، وطوال فترة الحمل ، وبعد ولادة الطفل.

تعويضات

في حين أن التعويض ليس هو السبب الوحيد الذي يجعل النساء يختارن الذهاب في رحلة بديلة ، إلا أنه جانب مهم للغاية. نحن نقدم بنية تعويض مرغوبة يسهل فهمها مع كونها شفافة حول المبلغ الذي ندفعه. يتم دفع بدائل لدينا مبلغ ثابت ومطلق خلال رحلتهم مع فرصة لإقامة شراكة دائمة مع شركتنا.

لنا سريري
الشركاء

لدينا أكبر برنامج بديل في الأمة

لا رسوم حتى مباراة مؤكدة

نحن نقدم استشارة مجانية ومراجعة الملف التعريفي البديل ، مما يوفر للمرضى الوقت والمال. يتم بالفعل فحص البدائل المقدمة لهم للتأكد من أنها تلبي مؤهلاتنا ومتطلبات مركز التلقيح الاصطناعي.

النتائج المثلى

يستكمل جميع المرشحين عملية الفرز المسبق الملكية المصممة من قبل OB لضمان أفضل النتائج لك ولأولياء الأمور المقصودين. تتيح لنا خبراتنا السريرية الاستمتاع بأقل من 50 ٪ من متوسط ​​معدل الولادة قبل الأوان.

لا وقت الانتظار لمريضك

امتلاك أكبر برنامج بديل في الأمة ، لا يوجد وقت انتظار لمريضك لإيجاد بديل. الجدول الزمني المطابق لمتوسطنا هو أسبوع واحد من عرض الملف الشخصي إلى الإحالة القانونية.

الشهادات

شهادة الطبيب

ريجينا جي

بديل

"لقد أحببت تجربتي مع الأطباء البديلة! كل شخص كنت على اتصال به كان لطيفًا للغاية وجعل العملية برمتها سهلة. موظفيهم المهنية ورعاية حقا. لقد فعلوا كل ما في وسعهم ليجعلوني أشعر بالراحة والعناية. شخص الدعم الخاص بي ، يوكو ، كان رائعًا. كانت دائما تجيب على أسئلتي بسرعة وكان من السهل الوصول إليها. ساعدت مجموعات الدعم الخاصة بهم أيضًا في الإجابة على الكثير من الأسئلة ، حتى الأسئلة التي لم أكن أعرفها. كنت ممتنًا جدًا لتلك التي عرضت خلال العملية. كانت تجربة الأرحام برمتها مذهلة ومميزة. لا يمكن أن تكون المباراة بيني وبين عائلتي والأهل المقصودين أكثر مثالية. أود أن أوصي بكوني بديلاً لأي شخص ، وأنا أوصي به بشدة!

شهادة الطبيب

توم وجاري جيم

الآباء المقصود

"بعد التوقيع مع وكالة مختلفة في رحلتنا الأولى ، دفع رسوم وكالتها ، وبعد ذلك يتم إخبارنا بأنه سيتعين علينا الانتظار من 6 إلى 12 شهرًا بدلاً من ذلك ؛ كنت أنا وزوجي منتشرين لإيجاد تدريب الأطباء على رحلتنا الثانية! لقد تمكنوا من مطابقتنا مع بديلنا المثالي في غضون أسبوع ، ولم ندفع أي رسوم حتى أكدنا المباراة واستعدنا للمضي قدمًا! لا أستطيع أن أصدق المزيد من الوكالات ليست مثل هذا! لديهم الكثير من البدائل التي تم فرزها مسبقا ، وكان من الصعب اختيار واحد فقط! "

شهادة الطبيب

REI / طبيبة النساء والتوليد

ايرفين ، كاليفورنيا

"لقد كنت أمارس أمراض النساء / النساء منذ أكثر من 20 عامًا وعملت على عدد لا يحصى من حالات الأرحام البديلة. أستطيع أن أقول بصراحة إنني أتطلع إلى العمل على الحالات البديلة للطبيب. التواصل الجراحي للطبيب يتصل بي مباشرة ، مع التخلص من أي فرصة لفقدان المعلومات أو إساءة فهمها. جميع الأطراف المعنية سعيدة ، وقد سهلت عملي كثيرًا! "
أوب GYN

شهادة الطبيب

ليزيت وجريج س.

الآباء المقصود

"لم يكن فقط الطبيب Surrogacy قادرًا على طلب إجراء فحوصات مخبرية قبل الولادة لطفلي البديل ، بل كان لديه أيضًا قفزة الطبيب عند إجراء مكالمة مع OB الخاص بي في Surrogate لمراجعة نتائج الاختبار! لقد كانت عملية سلسة ، وكانوا قادرين على شرح كل شيء لزوجتي وأنا حتى نتمكن من الراحة بسهولة! إنه لأمر مدهش كيف يمكنهم الذهاب إلى هذا الميل الإضافي! "

شهادات الطبيب

نيفادا هـ

بديل

"لقد أنهيت مؤخرًا رحلتي الثانية مع برنامج Surrogacy الخاص بالطبيب ، وكانت مدهشة مثل الأولى ، إن لم تكن أكثر!" أحببت كل الدعم الذي تلقيته من فريقهم الممتاز ، وكانت مديرة حالتي كلير معي منذ البداية. إنها الأفضل ، وهي تتفحصني دائمًا لترى كيف كنت أشعر وتحافظ على تحديث "الآباء المستهدفون"! لم يكن لدي أي مشاكل مع التعويض خلال كلا الرحلتين ، وتم دفع جميع الفواتير في الوقت المحدد. بالتأكيد أود أن أوصي بالأم والطبيب البدني وأتطلع إلى القيام برحلة أخرى معهم !! "

الغدد التناسلية الغدد الصماء

لوس أنجلوس، كاليفورنيا

"من أكثر الجوانب المحبطة للعمل مع وكالات الاستعانة بالأمراض البديلة تلقي مجموعة كبيرة من السجلات الطبية أو السجلات الطبية غير المكتملة. غالبًا ما يستغرق الوقت لمراجعة كل صفحة فقط لأكتشف أن البديل لا يفي بمعاييري! اتخذت عملية Surrogacy الخاصة بالطبيب خطوة إضافية لتأكيد المعايير الخاصة بي في كل مرة وتقدم فقط البدائل التي تفي بمعاييري لمرضائي! إنهم يوفرون لي الكثير من الوقت والصداع! "

السهم الأيسر السهم الأيمن

من نحنُ Us

رعاية عالمية المستوى

بصفتك الوكالة البديلة الوحيدة التي يديرها الأطباء في البلد ، يمكنك أن تتوقع تلقي رعاية على مستوى عالمي طوال هذه الرحلة. لا يتألف طاقمنا متعدد اللغات فقط من أطباء رائدين في الصناعة ؛ إنهم أيضًا أشخاص متعاطفون لديهم خبرة شخصية في عملية الأم البديلة ، مثلك تمامًا. سواء كنت ترغب في تنمية أسرتك أو مساعدة الآخرين من خلال أن تكون بديلاً ، فنحن هنا لتحقيق مشاعرك.

سير الميل الإضافي

عندما يتعلق الأمر بالمساعدة في تقديم هدية الحياة ، فإن فريقنا ملتزم بالقيام بأميال إضافية. باستخدام خبرتنا الطبية المتقدمة ، نحن نوفر لك بدائل تم فحصها مسبقًا وتتناسب بدنيا وعاطفيا مع الأم البديلة لضمان سعادتك وسلامتك.

الأسرة هي الدافع

الأسرة هي الدافع وراء فريقنا. شبكة الدعم الخاصة بنا تتجاوز مجرد وكالة. يعمل فريقنا على مدار الساعة لتزويدك بالدعم اللازم. نرحب بك بأذرع مفتوحة في عائلتنا هنا في عيادة الطبيب.

0
البدائل الحالية
0
اطفال جدد
0
عاطفي الموظفين

تبدأ رحلتك مع الطبيب الأرحام

Your Dream. Your Journey.

Our Goal.

We Are not
an Agency

We are the nation’s only physician-managed surrogacy agency

What does that mean for you as an Intended Parent, a Surrogate or a Clinical Partner? It gives you peace of mind knowing that only one party is responsible for managing your journey to becoming a parent, your surrogacy journey, or your patient’s journey. The health of both the Surrogate and the baby is our number one priority.

Whether you’re looking to start a family, become a Surrogate, or partner with us, we’re here to help make your dreams become a reality.

Play Video

Your Dreams Become Reality

Physician’s Surrogacy Difference

Today almost 95% of surrogacy agencies are managed by former Surrogates
or Intended Parents. They can relate to the emotional aspects of the
journey but often lack the clinical expertise and business background to
facilitate this complex process. We provide the advantage of a
dedicated, physician-guided, third party reproduction journey.

Our Surrogates

Our exceptional Surrogates are not only qualified but also have the desire
to help create families. Unlike any other agency, our in-house
physicians closely monitor the entire journey. We ensure support from
the start, throughout the pregnancy, and after the baby is born.

Family is the Motivation

Family is the motivation behind our team. Our multilingual staff isn’t just
comprised of industry-leading doctors; they’re also compassionate people
who’ve had personal experience with the surrogacy process, just like
you. We welcome you with open arms into our family here at Physician’s
Surrogacy.

Physician’s Surrogacy: Best surrogacy agency in California

The Physician Advantage

The health of both the Surrogate and baby is our top priority.

Medically-guided Surrogacy

Through comprehensive education, case management, and support, our team of physicians and other medical professionals guide you through the entire journey, ensuring the highest degree of safety and peace of mind all the way to the baby’s healthy arrival.

Our Advisory Board

We’ve put together a unique Advisory Board of certified medical experts who are outstanding in their fields of perinatology, obstetrics, and neonatology. Our Advisory Board offers its experience and expertise to support our Intended Parents and Surrogates, in receiving state-of-the-art medical care. Together, we navigate and mitigate the uncertainties and potential complexities of the pregnancy and delivery process, to ensure the safety of the Surrogate and baby.

Improving Surrogacy Standards

At Physician’s Surrogacy, our specialty is obstetrics, which allows us to establish the highest health standards, both protecting our Surrogates and providing our Intended Parents with optimal outcomes. We ensure that the Surrogate is a healthy candidate both physically and emotionally.

Clinical Communications

Count on detailed updates from Physicians Surrogacy rather than the Surrogate, after every appointment. The support team works with Surrogates one-on-one while our in-house doctors and case managers closely monitor the journey. Timely reports are sent directly to the Intended Parents, allowing the Surrogate and Intended Parents to focus their conversations on the emotional aspects and progress of the journey.

Additional Medical Testing

Most Intended Parents undergoing surrogacy are not aware that additional tests are offered by OB’s and more importantly, don’t have the opportunity to elect to have them done. As an OB-managed agency, Physicians Surrogacy provides you with the option of electing for additional Antenatal testing to be done, providing reassurance of the healthy progress of your baby.

Your Dream. Your Journey. Our Goal

As the only physician-managed surrogacy agency in the country, you can expect to receive world-class care throughout this journey. Our multilingual staff isn’t just comprised of industry-leading doctors; they’re also compassionate people who’ve had personal experience with the surrogacy process, just like you. Family is the motivation behind our team.
Intended Parents

For Our Intended
Parents

Safety is our Top Priority

The safety of your baby and the health of your Surrogate is our primary concern. We ensure support from the start, throughout the pregnancy, and after the baby is born. Unlike any other agency, our in-house physicians closely monitor the entire journey.

We Choose the Best Surrogates

Before you start the surrogacy selection process, each Surrogate candidate goes through our stringent physician designed pre-screening to ensure she is physically ready and committed to the journey.

Physician Monitored Updates

You’ll receive updates directly from Physicians Surrogacy, rather than the Surrogate, after every appointment. The Surrogate and Intended Parents can focus their conversations on the emotional aspects and progress of the journey while doctors relay all medical information to the Intended Parents case manager. This ensures that you’re receiving timely and accurate information regarding your baby

For Our Surrogates

Your Health is our Priority

Our physician-managed model is centered around expert care. We also make care convenient for you by establishing a medical prescreening process close to your home. Our in-house OB is then able to review the records. You are not only supported by the managing OB but our physicians are here to provide a safe and coordinated surrogacy journey.

Ongoing Support

Your support team works with you one-on-one while our in-house physicians closely monitor your journey. We ensure you have support before your contract is signed, throughout your pregnancy, and after the baby is born.

Compensation

While compensation is not the only reason women choose to go on a surrogacy journey, it is a very important aspect. We provide a desirable compensation structure that is easy to understand while being transparent about how much we pay. Our Surrogates are paid an absolute, fixed amount during their journey with the opportunity to create a lasting partnership with our company.
For Our Surrogates
Clinical Partners - Physicians Surrogacy

For Our Clinical
Partners

We have the largest surrogacy program in the nation

No Fees until a Confirmed Match

We offer a complimentary consultation and Surrogate profile review, saving your patients both time and money. The Surrogates presented to them are already pre-screened to ensure they meet our qualifications and the requirements of the IVF center.

Optimal Outcomes

All candidates complete our OB-designed proprietary pre-screening process ensuring the best outcomes for both you and the Intended Parents. Our clinical expertise allows us to enjoy less than 50% of the national average preterm delivery rate.

No waiting time for your patient

Having the largest surrogacy program in the nation, there is no wait time for your patient to find a Surrogate. Our average matching timeline is one week from profile presentation to legal referral.

Testimonials

Physician's testimonial

Regina G

Surrogate

“I LOVED my experience with Physician’s Surrogacy! Everyone I was in contact with was very nice and made the whole process easy. Their staff is professional and genuinely caring. They did everything they could to make me feel comfortable and well taken care of. My support person, Yoko, was awesome. She always answered my questions quickly and was easy to reach. Their support groups also helped answer a lot of questions, even ones I didn’t know I had. I was very thankful that those were offered during the process. The whole surrogacy experience was amazing and special. The match between me, my family, and the Intended Parents couldn’t have been more perfect. I would recommend being a surrogate to anyone, and I would highly recommend having it with them!

Physician's testimonial

Tom and Gary C

Intended Parents

“After signing on with a different agency for our first journey, paying their agency fee, and then being told we would have to wait 6-12 months for a surrogate; my husband and I were ecstatic to find Physician’s Surrogacy for our second journey! They were able to match us with our ideal Surrogate within a week, and we didn’t pay any fees until we confirmed the match and were ready to move forward! I can’t believe more agencies aren’t like this! They have so many pre-screened Surrogates available, and it was hard to choose only one!”

Physician's testimonial

REI/OBGYN

Irvine, Ca

“I have been a practicing OB/GYN for over 20 years and have worked on countless surrogacy cases. I can honestly say I look forward to working on Physician’s Surrogacy cases the most. Physician’s Surrogacy communicates directly with me, taking out any chance of information being lost or misunderstood. All parties involved are happy, and they have made my job a lot easier!”
OB/GYN

Physician's testimonial

Lizette and Greg S.

Intended Parents

“Not only was Physician’s Surrogacy able to order antenatal lab testing for my Surrogate and baby, they also had one of their physician’s hop on a call with my Surrogate’s OB to review the test results! It was a seamless process, and they were able to explain everything to my wife and I so we could rest easy! It’s amazing how they can go that extra mile!”

Physician's testimonials

Nevada H.

Surrogate

“I recently finished my second journey with Physician’s Surrogacy, and it was just amazing as the first, if not more!” I loved all the support I had from their excellent team, and my case manager Claire was with me from the beginning. She is hands down the BEST, always checking on me to see how I was feeling and keeping the Intended Parents updated! I never had any issues with compensation during both journeys and, all bills were paid on time. I definitely would recommend Physician’s Surrogacy and look forward to doing one more journey with them!!”

Reproductive Endocrinologist

Los Angeles, CA

“One of the most frustrating aspects of working with surrogacy agencies is receiving a huge stack of medical records or incomplete medical records. I often take the time to review each page only to find out that the Surrogate doesn’t even meet my criteria! Physician’s Surrogacy has taken the extra step to confirm my criteria each time and only presents Surrogates that meet my criteria to my patients! They save me a lot of time and headache!”

Left Arrow Right Arrow

Begin your Journey with Physician’s Surrogacy